اجتماع لطرح انشغالات الطلبة بمركز ام البواقي
تم صبيحة هذا اليوم السبت 9 مارس 2024 عقد اجتماع بجامعة التكوين المتواصل مركز أم البواقي تحت اشراف البروفيسور عسول محمد الأمين مدير المركز و بحضور ممثلي طلبة جميع التخصصات أين خصص هذا الإجتماع لطرح انشغالات الطلبة . -حيث تم في هذا الخصوص معالجة جميع الانشغالات المطروحة على مستوى المركز والمتمثلة في:- توفير أحسن الظروف لتمدرسهم للانتهاء من السنة الدراسية 2024/2023.-اختيار تواريخ إجراء الإمتحانات النهائية للسداسي الثاني وترتيب المقاييس المدرسة المنتهية والإمتحان فيها بعد شهر رمضان المبارك ابتداء من يوم 20 أفريل 2024، وسوف تنشر الرزنامة قريبا.-طريقة تقييم المقاييس الحضورية.-متفرقاتفي الاخير شكر مدير المركز جميع ممثلي الطلبة وأكد أن أبواب الحوار تبقى مفتوحة من أجل التكفل بإنشغالاتهم بالتوفيق






